اسنرداد اموال التداول
  • info@lawyers-fx.com
  • +442036701281

lawyers-fx نبذة عن

كانت الشركة مسؤولة عن عدد من الانتصارات القانونية البارزة التي أدت إلى تغييرات في القانون ، بما في ذلك الفوز بحكم محكمة الاستئناف لتمديد الأضرار الفجيعة للأشخاص غير المتزوجين (سميث ضد لانكشاير المستشفيات التعليمية [2017] EWCA Civ 1916) والمساعدة في إعادة التعريف المسؤولية غير المباشرة بعد فوز المحكمة العليا لأحد العملاء بجروح بالغة خلال درس السباحة بالمدرسة (مجلس مقاطعة وودلاند ضد إسكس).


ساعد محامون من سلاتر وجوردون أيضًا في تحقيق نتائج ناجحة للعملاء المشاركين في العديد من المعارك القانونية البارزة ، مثل تأمين النصر لعشرات من ضحايا جراح الثدي المارقة إيان باترسون والعديد من الناجين من الاعتداء الجنسي - بمن فيهم ضحايا جيمي سافيل وروشديل فضيحة التهيأ.


إنها داعية عاطفي لتوسيع نطاق وصول الناس إلى العدالة وقد تصدرت عددًا من الحملات ، بما في ذلك الدعوة إلى إصدار قانون إلزامي للإبلاغ لجعله في حالة مخالفة للأشخاص الذين يحتلون مناصب سلطة بمثابة إغفال بمزاعم الاعتداء الجنسي.


الجدول الزمني

تأسست سلاتر وجوردون في أستراليا في عام 1935 ، حيث سرعان ما اكتسبت سمعة لإحساسها القوي بالعدالة الاجتماعية. أصبحت أول شركة محاماة في العالم تدرج أسهمها في البورصة عندما طرحت في بورصة الأوراق المالية الأسترالية في عام 2007.


بعد تأسيسها كمزود بارز للخدمات القانونية للمستهلكين في أستراليا ، وصل سلاتر وغوردون إلى المملكة المتحدة في عام 2012.


تم منحها ترخيصًا من هيئة تنظيم المحاميين في 27 أبريل 2012. وفي نفس العام ، استحوذ سلاتر وجوردون على راسل جونز ووكر (RJW) التي تشترك في العديد من قيمها وصفاتها.


تأسست RJW في عام 1927 وأصبحت معروفة بتقديم الخدمات المتميزة للعملاء. مثل سلاتر وجوردون خلال العقود السابقة ، أقامت RJW روابط قوية مع الحركة النقابية بينما كانت تعمل بلا كلل من أجل النهوض بحقوق العمال.


بعد RJW ، أصبح Marrons J و Goodmans Law و Fenton’s و John Pickering and Partners و Pannone جزءًا من Slater و Gordon. بعد ذلك ، انضمت أيضًا مجموعة "سلاتر" و "جوردون" إلى مجموعة "سلاتر" و "جوردون" إلى مجموعة "سلاتر" و "جوردون" ، بعد ذلك ، انضمتا إلى مجموعة "سلاتر" و "جوردون" ضد ممارسة الإصابات الشخصية التي قام بها المطالب في "فلينت بيشوب" و "ووكر سميث واي القانونية" ، وممارسات "الإصابات الشخصية" و "محكمة الحماية".


في عام 2015 ، استحوذ سلاتر وجوردون على قسم الخدمات المهنية في كويندل ، وهي شركة محاماة ومعالجة مطالبات التأمين. وهي متخصصة في تقديم الدعم الشامل لطالبي الإصابات الشخصية السريعة المسار - وخاصةً لأولئك الذين يشاركون في حوادث السيارات - بما في ذلك الخبرة الطبية ومنتجات وخدمات التأمين الإضافية.


هذا التوسع يعني أن سلاتر وجوردون أصبحا أكبر مزود للخدمات القانونية للمستهلكين في المملكة المتحدة ، حيث يقدمان مجموعة واسعة من التخصصات ، بما في ذلك قانون الأسرة والعمالة والخبرة القانونية في مجال الإصابة الشخصية.


في عام 2017 ، تم الاستحواذ على سلاتر وجوردون من قبل مالكيها الجدد ، بقيادة أنكوراج كابيتال.


في ديسمبر من ذلك العام ، انفصلت سلاتر وجوردون عن شركتها الشقيقة في أستراليا لتصبح شركة خاصة مستقلة في المملكة المتحدة مع مجلس إدارتها وفريقها القيادي.


في مايو 2018 ، أعلن سلاتر وجوردون عن خطط لاستثمار 30 مليون جنيه إسترليني في التكنولوجيا ورقمنة الخدمات القانونية في خطوة لتعزيز مكانتها كالمزود الأول في المملكة المتحدة للخبرة في قانون المستهلك وزيادة وصول الناس إلى العدالة.


تعد سلاتر وغوردون اليوم واحدة من أكبر مقدمي الخدمات القانونية للمستهلكين في المملكة المتحدة ، ولها مكاتب في عدد من المواقع في جميع أنحاء إنجلترا واسكتلندا وويلز.


وتتمثل مهمتها في تسهيل وصول الأشخاص في المملكة المتحدة إلى الخدمات القانونية عالية الجودة بسعر عادل.


تفخر الشركة بتقديم خدمات قانونية محترفة وذات أسعار معقولة ومستقلة بشدة.

سجل الان بياناتك واحصل على المساعدة 24/7 على مدار الاسبوع