سلاتر وغوردون محامون المملكة المتحدة | المحامون على الصعيد الوطني
News Photo

فهم خيارات الاستثمار التقاعد

قد يبدو هذا مجردة بشكل مبهج معظم الوقت. ولكن في حالة التقاعد ، لا يبدو الموت باختيار مفرط في الواقع بعيد المنال.

في السوق الذي يريد كل شخص فيه بشكل أساسي الحصول على نتيجة مماثلة - لاستثمار جزء من أجورهم لإنشاء بيضة عش التقاعد - هناك مستوى لا يصدق من التخصيص ممكن.

يوجد حاليًا حوالي 40،000 خيار استثمار تقاعد. 39200 خيارات لأعضاء صندوق البيع بالتجزئة.

من المهم أن نلاحظ الفرق الصارخ بين صناديق البيع بالتجزئة والصناديق الفائقة عندما يتعلق الأمر بتنوع الاستثمار.

في آخر حساب ، كان لدى صندوق الصناعة المتوسط ​​16 خيارًا للاستثمار ، في حين أن صندوق البيع بالتجزئة المتوسط ​​كان ضعفه تقريبًا. بينما لا يوجد لدى الصناديق الفائقة في الصناعة أكثر من 100 خيار استثمار ، هناك 18 صندوق تجزئة به أكثر من 1000 خيار ، و 24 صندوقًا آخر به أكثر من 100 خيار.

المزيد من الخيارات ، عوائد أقل

قد يعتقد العديد من الأعضاء الخارقين أن وجود المزيد من الخيارات والتحكم في خيارات الاستثمار يحقق عوائد أفضل.

وهذا يجعل الشعور سطحية. لكن لجنة الإنتاجية لا تشتريها.

يوضح تحليل صافي العوائد - العوائد التي تحصل عليها بعد خصم الرسوم - أن الأموال التي تقدم 300 أو أكثر من خيارات الاستثمار قد عادت بنسبة 1 في المائة سنويًا مقارنة بالأموال التي تقدم خيارات استثمار تتراوح بين 10 و 15 خيارًا.

تقدر لجنة الإنتاجية أن الموظف المتفرغ الذي يتقاعد عن 67 عامًا بعد بدء العمل في سن 21 عامًا سيكون أسوأ من 140 ألف دولار إلى 230 ألف دولار عن طريق اختيار صندوق به العديد من خيارات الاستثمار عندما يبلغ سن التقاعد.

كيف لا يمكن أن يكون الاختيار في بعض الأحيان أفضل خيار

ولكن ماذا لو لم تختر على الإطلاق؟

إذا لم يقم الموظف بترشيح صندوق تقاعد ، يكون صاحب العمل ملزمًا قانونًا بدفع هذا الموظف إلى خيار استثمار افتراضي.

منذ 1 يوليو 2017 ، جميع خيارات الاستثمار الافتراضية هي خيارات "MySuper". خيارات MySuper هي خيارات استثمار "الفانيليا" التي تلبي المتطلبات الموحدة الموضوعة من قبل هيئة تنظيم الحيطة الأسترالية (APRA).

تتقاضى خيارات MySuper رسومًا منخفضة (على الرغم من أن الرسوم لا تزال تختلف اختلافًا كبيرًا بين الصناديق). فهي تخضع لمتطلبات الإفصاح عن الرسوم ، بما في ذلك بيان الرسوم السنوية على رصيد قدره 50،000 دولار. خيارات MySuper هي إما خيارات استثمار "متوازنة" أو "أسلوب حياة".

يوجد حوالي نصف حسابات الأعضاء الفائقة في المنتجات الافتراضية. ولكن إذا اختار الموظف تعيين صندوق تقاعد خاص به بدلاً من قبول الخيار الافتراضي لصاحب العمل ، فستكون لديه القدرة على اختيار خيار الاستثمار أو الخيارات.

كما رأينا من الهيئة الملكية ، في العديد من الحالات - وإن لم تكن جميعها - كان من الأفضل للأفراد أن يتعثروا على منتج MySuper الأساسي بدلاً من اختيار أنفسهم.

الخيار لك

في النهاية ، يكون الخيار لك.

ولكن قبل أن يتم بيعك في أحد الخيارات البالغ عددها 40،000 خيار ، فإنه يدفع إلى (1) التسوق و (2) معرفة أساسيات ما يوجد هناك.

تحقق من مسرد خيارات الاستثمار الأساسية أدناه.

تعرف خيارات الاستثمار الخاصة بك

السيولة النقدية

بشكل عام يعتبر الخيار الأقل خطورة للاستثمار ، يتم إيداع الأعضاء المميزين في بنك سيدفع الفائدة على الاستثمار. الاستثمارات النقدية إما أن تكون "وديعة لأجل" أو "تحت الطلب".

عندما يستثمر النقد كوديعة لأجل ، في مقابل سعر فائدة أعلى ، لا يمكن للعضو سحب هذه الأموال لفترة محددة من الزمن. عندما يتم استثمار الأموال عند الطلب ، تكون أموال العضو متاحة دائمًا ولكن يتم توفير معدل فائدة أقل.

بعض الاستثمارات النقدية مضمونة أيضًا من قِبل الحكومة الأسترالية ، مما يعني أن الحكومة سوف تسدد للأعضاء أيًا من رؤوس أموالهم التي لا تستطيع البنوك.

بدأ سلاتر وجوردون دعوى جماعية ضد كولونيال فيرست ستيت على أساس أن بعض خيارات الاستثمار النقدي لم يتم استثمارها مع مراعاة أفضل مصالح الأعضاء.

بدلاً من الحصول على أفضل عائد للأعضاء ، يدعي سلاتر وغوردون أن المستعمرة أعطت الأولوية لمصالح CBA من خلال تزويدها فعليًا "بالنقود الرخيصة" على حساب الأعضاء.

استراتيجيات الاستثمار المتنوعة

خيارات الاستثمار التي يستثمرها الأعضاء في محافظ الأصول المتنوعة. سيكون للمحافظ المختلفة نسب مختلفة من أصول النمو والأصول الدفاعية. تشمل أصول النمو عمومًا الأسهم الأسترالية والعالمية والبنية التحتية والملكية. تشمل الأصول الدفاعية عمومًا سندات الفائدة الثابتة والسندات ، والودائع النقدية لدى البنوك. تشمل استراتيجيات الاستثمار المشتركة ما يلي:

مفهرس

تقدم العديد من صناديق التقاعد مجموعة متنوعة من استراتيجيات الاستثمار (مثل المحافظ والمتوازن والنمو المرتفع) كصندوق مفهرس. تختلف الصناديق المفهرسة عن الصناديق العادية حيث إنها لا تدار بنشاط ، مما يعني أن تكاليف الاستثمار يتم تخفيضها حيث لا يوجد مدير صندوق يقوم ببيع وشراء الأصول بنشاط. تعكس خيارات الاستثمار المفهرسة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بنظرائها المدارة بفاعلية ، ولكنها تستثمر في فئات الأصول بأكملها بدلاً من مجموعة مختارة من الأصول داخل تلك الفئة. على سبيل المثال ، قد يتم استثمار مكون "الأسهم الأسترالية" في الاستثمار المفهرس بالتساوي في كل من شركات S & P / ASX 200 (أكبر 200 شركة مدرجة في أستراليا) بدلاً من اختيار على النحو الذي يحدده مدير الصندوق.

حياة أو دورة حياة

خيارات الاستثمار التي يتم فيها ضبط استراتيجية الاستثمار تلقائيًا وفقًا لسن العضو. عندما يكون العضو أصغر سنا ، يتم استثماره في محفظة عالية النمو ، تتكون في الغالب من الأسهم الأسترالية والعالمية. مع تقدم الأعضاء في السن ، يتم تحويلهم إلى حقائب دفاعية تدريجيًا تؤكد على الاستقرار على النمو. يتم تبديل الأعضاء عمومًا إلى "دورة حياة" مختلفة كل خمس أو عشر سنوات اعتمادًا على الصندوق. يتم استثمار حوالي 30٪ من الأموال المستثمرة في منتجات MySuper في خيارات دورة الحياة.


شارك هذة الاخبار

تعليق

سجل الان بياناتك واحصل على المساعدة 24/7 على مدار الاسبوع